يرجى اتباع التعليمات الواردة في هذه الصفحة لإرسال شكواك إلى مقدم الخدمة في المرحلة الأولى من عملية الشكوى. بعد الانتهاء من فترة ال 15 يوما، يمكنك الاتصال بهيئة تنظيم الاتصالات إذا كنت لا تزال غير راض عن ردود الفعل التي تلقيتها
step1 number1 تقدم بشكوى كتابية لدى مقدم الخدمة الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني او الفاكس أو صندوق البريد أو بزيارة احدى الصالات واشرح مشكلتك وطلبك ثم اطلب الرد من مقدم الخدمة.
arrow    
step2 number2 احتفظ بنسخة من الشكوى موضحاً تاريخ الاستلام، واسم الشخص الذي تحدثت معه إذا امكن .
arrow    
step3 number3 في حال اتخذت الخطوات المذكورة أعلاه ولم يتم التوصل الى حل للشكوى خلال 15 يوماً، أو أن الحل المقترح غير مرضي لك توجه بشكواك إلينا عن طريق أي من الوسائل المذكورة أدناه.
arrow    
step4 number4 عند تقديم شكواك للهيئة قم بالأتي:
تعبئة الإستمارة الخاصة بتقديم الشكوى (استمارة تقديم تظلمات المنتفعين) يمكنك الحصول على الإستمارة بموقع الهيئة الإلكتروني [هنا].
arrow    
step5 number5 إرفق نسخة من المراسلات مع مزود الخدمة.
إرفق نسخة من إثبات الهوية كدليل على انك المشترك في الخدمة محل الشكوى.
arrow    
step6 number6 ماذا سيحدث بعد ذلك؟
ستقوم الهيئة بتسليمك إفادة باستلام التظلم ورقمة المرجعي، ومن ثم ستقوم بدراسة التظلم بالتنسيق مع مقدم الخدمة. قدتطلب الهيئة معلومات أو إيضاحات إضافية منك، وستقوم .الهيئة بإعلامك عن النتيجة التي توصلت إليها
تقديم شكوى الآن


اضغط هنا لتحميل استمارة تقديم الشكوى



لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي اقتراحات أو توصيات لتطوير اللوائح التنظيمة الإجراءات المتعلقة بمعالجة الشكاوى.

يمكنكم تقديم الشكاوي لدى الهيئة من خلال بيانات الاتصال التالية:

هيئة تنظيم الإتصالات
صندوق البريد: 3555 ، الرمز البريدي: 111
مسقط , سلطنة عمان
الهاتف: 00 000 800
فاكس: 2000 2422

البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

قطاعات الهيئة

الاتصالات
التراخيص
نظرة عامة
رسوم التراخيص
تصاريح الاتصالات
خدمة النظام الآلي لإدارة المركبات
قائمة الشركات المصرح لها
تصريح النظام الآلي لإدارة المركبات
الشبكة العامة
شبكة الاتصالات الخاصة
استغلال البنية التحتية غير النشطة و النفاذ اليها
الفئة الأولى
نظرة عامه
استمارات الطلب
omantel-arعمانتل
ooredoo-arOoredoo
samatel-arسماتيل
awaser-arاواصر
madakhil-arمداخل
شركة الربط العربي الدولية
الفئة الثانية
نظرة عامه
استمارات الطلب
الملاحق
الفئة الثالثة
نظرة عامه
استمارات الطلب
في ...2012
الاسئلة الشائعة للتراخيص
اعتماد النوعية
نظرة عامه
الأهداف
الاجراءات والشروط
المستندات المطلوية للحصول على الموافقة النوعية
أجهزة الاتصال المعتمدة
المختبرات المعتمدة
الخدمة الإلكترونية لعتماد النوعية
المعاير المعتمدة
الإرشادات
خطوات تقديم طلبات الاعتماد
الطيف الترددي
الموقع الرئيسي
عن الطيف الترددي
الإطار الراديوي
الخطة الوطنية
خطة الانتقال
اجراءات التراخيص الراديوية
شروط الترخيص الراديوي
رسوم الطيف الترددي
رصد ومراقبة الطيف الترددي
استمارات طلب تراخيص راديوية
خدمة الطيف الترددي الإلكترونية
استمارة ردود الطيف الترددي
الخدمات البريدية
نظرة عامه
قانون تنظيم الخدمات البريدية
الائحة التنفيذية
لائحة شكاوى المنتفعين
الترخيص
شروط الترخيص
الرسوم
إستمارة بيانات عن الشركة
نموذج طلب ترخيص
نموذج طلب فتح فرع جديد
مقدمي الخدمات البريدية
سجل .om
نظرة عامه
الإدارة
الموقع

النشرة

الاشتراك لتلقي الأخبار