الرئيسية    الأخبار   تفاصيل الخبر

دعوة لتقديم عطاءات للمزايدة على ترخيص من الفئة الأولى لتقديم خدمة الراديو المتنقل الخاص

07/06/2022

تعلن هيئة تنظيم الاتصالات بسلطنة عمان عن طرح وثيقة المعلومات (IM) والتي توضح تفاصيل وإشتراطات التقدم للمزايدة على ترخيص من الفئة الأولى لتركيب وتشغيل وصيانة واستغلال خدمة الراديو المتنقل الخاص (Private Mobile Radio- PMR) في سلطنة عمان.
 
سيتم منح الترخيص بناءً على تقييم فني ومالي للعروض المقدمة من قبل الشركات المتخصصة  حيث أن العرض المقدم يجب أن يفي بمعايير التأهيل من أجل النظر في اختياره ، كما يجب من مقدم العرض إنشاء كيان قانوني مؤهل داخل سلطنة عمان للحصول على الترخيص إذا ما تم اختياره.
 
إجراءات التسجيل وشراء مذكرة المعلومات (IM)
 
يجب على الشركات الراغبة في المشاركة في المزايدة إتباع الإجراءات التالية:  
 
1- من أجل الحصول على وثيقة المعلومات (IM) للمزايدة أعلاه ، ينبغي إيداع مبلغ(3000)  (ثلاثة آلاف ريال عماني) في حساب هيئة تنظيم الاتصالات المبين تفاصيله أدناه:
إسم صاحب الحساب
 
هيئة تنظيم الاتصالات
العملة
 
الريال العماني
إسم البنك
 
بنك مسقط
رقم الحساب
 
0335001866100013
رمز (سويفت)
 
BMUSOMRXXXX
العنوان
 
السيب- مسقط- سلطنة عمان
 
 
 
 
2- ت قديم طلب للتسجيل في هيئة تنظيم الاتصالات بعد إيداع المبلغ المطلوب وتقديم إثبات الدفع أو إرفاق قسيمة الدفع عن طريق إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي : PMR@tra.gov.om
مع تقديم التفاصيل التالية:
أ. اسم الشركة
ب. المبلغ المودع
ج. تاريخ إيداع المبلغ.
د. الغرض من الدفع "ترخيص (PMR)
هـ. تفاصيل الاتصال الرسمية بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني الرسمي.
 
3- عند الاستلام الفعلي للدفع من مقدم الطلب في الحساب المصرفي للهيئة ، سيتم إرسال نسخة إلكترونية من مستند مذكرة المعلومات (IM) عبر البريد الإلكتروني المسجل لدى الهيئة.
 
4- إذا رغب الطرف المعني أو ممثله الرسمي في الحصول على نسخة ورقية من مستند مذكرة المعلومات ، فيمكنه استلامها من مقر الهيئة خلال ساعات عمل الهيئة.
 
5- الموعد النهائي لتوافر مستند وثيقة المعلومات هو 8 أغسطس 2022م.
 
6- سيتم  إستلام العروض الفنية والمالية للشركات في موعد لا يتجاوز الساعة 15.00 بتوقيت مسقط (11:00 بتوقيت جرينتش) بتاريخ 9 أكتوبر 2022 م عن طريق البريد السريع أو عن طريق التسليم باليد إلى مقر هيئة تنظيم الاتصالات.
 
في حال وجود أي إستفسار ، يمكن التواصل مع المختصين من الهيئة عبر البريد الإلكتروني PMR@tra.gov.om أو من خلال رقم الهاتف: ( 24222222 – 968 +)
 


هيئة تنظيم الاتصالات © 2023 - محتويات هذا الموقع مرخصة بموجب الرخصة الحكومية المفتوحة – سلطنة عمان

حقوق التأليف والنشر | خريطة الموقع