News

11/11/2024

خبر صحفي بمناسبة اليوم العالمي للبريد2024

تحتفل سلطنة عُمان ممثلة بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة تنظيم الاتصالات وشركة بريد عمان في (9 أكتوبر من كل عام) بالذكرى السنوية لليوم العالمي للبريد، والذي يوافق ذكرى تأسيس الاتحاد البريدي العالمي في عام 1874.

يأتي الاحتفال هذا العام تحت شعار (150 عاما من المساعدة على التواصل وتمكين كل شعوب العالم)، ويتزامن احتفال هذا العام مع إقرار السياسة العامة والبرنامج التنفيذي لقطاع البريد (2025 – 2029م)، والتي تعتبر أول سياسة للقطاع، إذ تهدف هذه السياسة إلى الارتقاء بأداء القطاع وتطوير بيئة محفزة لجذب مزيد من الاستثمارات، ورفع تنافسية سلطنة عمان في المؤشرات الدولية وتعزيز كفاءتها بما يسهم في تحسين جودة الخدمات البريدية المقدمة للمنتفعين.

More

10/11/2024

هيئة تنظيم الاتصالات تتبنى برنامجاً لتعزيز التحول الرقمي في قطاع البريد

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات عن تبنيها لبرنامج يمتد لثلاثة سنوات لتعزيز التحول الرقمي في قطاع البريد، بما يسهم في زيادة كفاءة الخدمات البريدية المقدمة للمنتفعين، وذلك بتسهيل الوصول إليها عبر استخدام التكنولوجيا الحديثة. بحيث يتم تحقيق التكامل بين الأنظمة الرقمية، وتعزيز تجربة العملاء بالحصول على خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات.

More

10/11/2024

ضمن سعيها لتمكين التحول الرقمي وتسهيل الإجراءات.. يعمل بنسبة 100% إلكترونياً هيئة تنظيم الاتصالات تطلق حملة توعوية حول نظام إدارة الشكاوى

أطلقت هيئة تنظيم الاتصالات حملة توعوية عن نظام إدارة الشكاوى الإلكتروني، والذي يأتي في إطار جهود الهيئة لتبسيط إجراءات تقديم الشكاوى على مزودي خدمات الاتصالات والبريد، مما يسهل على المتعاملين تسجيل شكاواهم ومتابعتها بكفاءة وفعالية.

يتميز النظام بواجهة مستخدم سلسة، مع خيارات متعددة لتسجيل الدخول تشمل استخدام البطاقة الشخصية، أو الهاتف النقال، أو رمز التحقق؛ لضمان سهولة الوصول إلى الخدمة وتوفير تجربة مريحة لجميع المنتفعين.

More
Up